16 C
Baghdad
الإثنين, ديسمبر 6, 2021

Buy now

spot_img

الشيخ حمودي يستنكر العدوان الارهابي على شيعة افغانستان: تذكرنا بالعمليات الارهابية التي ضربت العراق

بغداد/

استنكر رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي، الشيخ همام حمودي، اليوم الجمعة، العدوان الارهابي على شيعة أهل البيت (ع) في افغانستان، مبينا تذكرنا بالعمليات الارهابية التي ضربت العراق.

وذكر في بيان انه “ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ الجريمة النكراء التي راح ضحيتها جمعٌ من المؤمنين من شيعة أهل البيت عليهم السلام في ولاية قندهار بافغانستان وهم يؤدون صلاة الجمعة في مسجد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام”.
واضاف إنّ “هذه الجرائم الوحشية المتتالية في هذا البلد المنكوب تذكرنا بالعمليات الارهابية التي ضربت بلدنا العراق العزيز، وهي امتدادٌ لها تستهدف وحدة الشعب الافغاني وتزعزع امنه واستقراره ليظل مشغولاً بنفسه ضعيفاً تمزقه النزاعات الطائفية التي تفتعلها الايادي الصهيونية وأعداء الامة من التكفيريين”.
وتابع الشيخ حمودي “إنّنا إذ نعزّي الشعب الافغاني المسلم وذوي الضحايا الاعزاء بهذا المصاب الجلل ندعوهم الى مزيدٍ من اليقظة وتشديد الحرص الأمني، كما وندعو السلطات الحاكمة الى تحمل مسؤوليتها في حفظ الامن لجميع الشعب الافغاني وخصوصاً شيعة اهل البيت لما يتعرضون له من هذا الاستهداف التكفيري المشبوه والمتكرر من قبل الجماعات التكفيرية، وندعو الله تعالى للشهداء برفيع الدرجات ولعوائلهم الكريمة والشعب الافغاني العزيز بالصبر والسلوان”.

 

أخبار ذات صلة

تابعنا

300,000FansLike
20,000FollowersFollow
30,000FollowersFollow
5,000FollowersFollow
2,000FollowersFollow
10,000SubscribersSubscribe
- Advertisement -spot_img

آخر الأخبار