16 C
Baghdad
الإثنين, ديسمبر 6, 2021

Buy now

spot_img

الكندي: هناك انباء عن استخدام غير شرعي لمليون و 500 الف بطاقة لم يستلمها اصحابها

بغداد/
اكد المحلل السياسي، هاشم الكندي، اليوم الجمعة، ان هناك انباء عن استخدام غير شرعي لمليون و500 الف بطاقة لم يستلمها اصحابها، موضحا ان عند تحديد عدد المصوتين بكل المراكز اقل من الاصوات التي اعلنتها المفوضية.
وقال الكندي لبرنامج “حصاد الايام” ان “من المطالب الاساسية هو العد اليدوي لتعطي نوعا من الاطمئنان”، مبينا ان “تصريح بلاسخات الاخير يؤكد تدخلها بالانتخابات”.
وشدد على المفوضية “معالجة الاخطاء من خلال العد والفرز يدويا”، لافتا ان “اجراءات المفوضية هي التي اثبتت على نفسها الفشل”.
واضاف ان “تصريحات الاحزاب الحالية لا توحي بتوافقهم على اي ترضية”، موضحا ان “هناك انباء عن استخدام غير شرعي لمليون و500 الف بطاقة لم يستلمها اصحابها”.
ولفت الكندي ان “الكتل السياسية لا يرضيها التنازل عن تلك الامور”، مبينا “الان المنظور على المفوضية هو سوء ادارة وخلل بالاجراءات”.
واوضح ان “المفوضية صرحت ضمنيا بسوء ادارتها من خلال استعجالها باعلان النتائج”، لافتا ان “القضاة الذين اداروا المفوضية ليس لديهم الخبرة الكافية وتحديدا عن الامن السيبراني”.
وبين الكندي ان “عند تحديد عدد المصوتين بكل المراكز اقل من الاصوات التي اعلنتها المفوضية”، مشيرا ان “هناك مرشحة متوفاة منذ شهرين منحت لها اصوات في الانتخابات”.

أخبار ذات صلة

تابعنا

300,000FansLike
20,000FollowersFollow
30,000FollowersFollow
5,000FollowersFollow
2,000FollowersFollow
10,000SubscribersSubscribe
- Advertisement -spot_img

آخر الأخبار