18 C
Baghdad
الأربعاء, يناير 26, 2022

Buy now

spot_img

مرشحة عن الفتح: نحن متواصلون مع جمهورنا وعازمون على الذهاب الى الصناديق

بغداد/

اكدت مرشحة تحالف الفتح، مديحة المكصوصي، اليوم الاثنين، نحن متواصلون مع جمهورنا وعازمون على الذهاب الى الصناديق، مشيرة ان البرامج الانتخابية وان اختلفت الا انها تصب في مصب واحد.
وقالت المكصوصي في برنامج حصاد الايام، “الفتح دوره يختلف عن الجالسين خارج العراق ويتكلمون بالوطنية”، موضحة “مثلما قدم الفتح قادة ومقاتلين في الميادين مستعد لتقديم الخدمات لهذا البلد”.
وتابعت ان “قادة الكتل والاحزاب المقاطعين نأمل منهم العودة الى الانتخابات وهذا نابع عن ثقتنا بانفسنا، والعراقيون يريدون التغيير ومن اليات التغيير السعي نحو الانتخابات”، لافتة ان “رسالتنا الى جميع المواطنين ان يذهبوا الى التصويت ويرشحوا محل ثقتهم”.
واشارت المكصوصي: “كثير من المرشحين اغلقوا هواتفهم بعد فوزهم ما يزرع خيبة امل لدى المواطن”، مبينة ان “النائب هو اعلى سلطة تشريعية في الدولة وليس من واجبه توزيع الحاويات ونصب محولات الكهرباء”.
واوضحت انه “نحن متواصلون مع جمهورنا وعازمون على الذهاب الى الصناديق”، مطالبة “المواطنين بالرجوع الى وعيهم ومواكبة الحدث من اجل التغيير”.
وتساءلت المكصوصي: “كيف يحدث التغيير دون الذهاب الى الانتخابات؟”، مبينة ان “الدائرة الانتخابية رقم 8 فيها اكثر من 20 مصنعا ونحن نطمح لتفعيلها”.
واستكملت المكصوصي حديثها: “البرامج الانتخابية وان اختلفت الا انها تصب في مصب واحد وعلى الجميع التكاتف لتحقيقها”، مبينة ان هناك قوانين شرعت ولكنها لم يسلط الضوء عليها وبعضها لم يفعل”.

من جهة اخرى اكدت المكصوصي ان “دول العالم لا تعتمد اعتمادا كليا على التعيينات الحكومية وانما يساعدها القطاع الخاص”، مبينة ان “المصانع منها حكومي ومنها مختلط واذا ما اعيد فتحها ستخدم كثيرا في القضاء على البطالة
واشارت ان “فتح من المنادين بفتح المصانع ولدينا برنامج للقضاء على البطالة سنباشر به بعد جلسة ترديد القسم مباشرة”، موضحة ان “لاحياء المصانع يجب ان يكون هناك تخطيط استراتيجي وقوانين”،
ولفتت انه “يجب ان يكون ما لا يقل عن 60 بالمئة من العمال في المصانع عراقيين، و يجب ان يكون للبرلمان دور في النهوض بالاقتصاد العراقي واحياء المعامل”.

أخبار ذات صلة

تابعنا

300,000FansLike
20,000FollowersFollow
30,000FollowersFollow
5,000FollowersFollow
2,000FollowersFollow
10,000SubscribersSubscribe
- Advertisement -spot_img

آخر الأخبار